salah djaadel
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

★(๏̯͡๏)™.S A L A H DJAADE*L .™(๏̯͡๏)★,

الرئيسيةsalah djaadelأحدث الصورالتسجيلدخول
معاك يالخضرة .... ديري حالة ...!! 1.2.3 viva algerie [/img]https://2img.net/h/oi30.tinypic.com/zvsrdj.jpg[img]
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نكت جزائرية هايلة.........
لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 9:53 am من طرف kahina.maniaa

» شارك بتعريف سور لقرآن الكريم
لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 15, 2011 6:20 am من طرف kahina.maniaa

» Conseil avec toujour krikeche
لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2011 9:48 am من طرف kahina.maniaa

» قوانين احلى منتدى ارجو التثبيت
لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2011 1:10 am من طرف kahina.maniaa

» 30نصيحة لصحة بشرتك
لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2011 12:46 am من طرف kahina.maniaa

» أسباب تأخر الحركة عند الأطفال
لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. I_icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2011 12:31 am من طرف kahina.maniaa

» أجمل صنع يدوي ؟؟؟ يندم من لا يدخل
لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. I_icon_minitimeالأحد فبراير 13, 2011 1:55 pm من طرف kahina.maniaa

» la conjugaison
لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. I_icon_minitimeالأحد فبراير 13, 2011 11:47 am من طرف kahina.maniaa

» le billet
لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. I_icon_minitimeالأحد فبراير 13, 2011 10:54 am من طرف kahina.maniaa

salut
salah djaadel khemisti
JOURNAL ALGER
Algeria
art
ANACHIDE
باوربوينت إسلامية
music de salah
....
كتب إسلامية
SALAH

الا رسول الل

قاطعوا المنتجات الدنماركية
news
news foot
Gilera Runner

Click here to play this game

لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي..

كاتب الموضوعرسالة
salah
Admin
Admin
salah

ذكر
الجوزاء
الماعز
تاريخ الميلاد : 27/05/1991

لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. Empty
مُساهمةموضوع: لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي..   لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. I_icon_minitimeالجمعة مايو 29, 2009 5:30 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طريقة مضمونة لاصلاح الشريحة بعد ان تحترق و طبعا تعلمون كلكم أنه لو تم إدخال الرمز السري 3 مرات بشكل خاطئ فان الشريحة تحترق

الحــــل
^
^
^
^
^^
^
^
^
^
^
*أولا.. أطفئ الجهاز و أعد تشغيله

ما عليك الا أن تدخل(ا4 أصفار ) ثم موافق
و بعدين أيضا ( 4 أصفار) ثم موافق

ثم ادخل (8 أصفار ) ثم موافق

و ان شاء الله في المرة الثالثة اللي تضغط فيها على موافق يشتغل جهازك

ملاحظة: في كل مرة تدخل فيها الاصفار سيخبرك أن الرقم خاطئ!!! ما عليك إلا أن تكمل الطريقة يلي انا قلتلك عليها وان شاء الله الجهاز يفتح

ان شاء الله يكون الشرح وافي

★(๏̯͡๏)™️.S A L A H .™️(๏̯͡๏)★, lol! afro
https://salahdjaadel38.ahlamontada.com
????
زائر

لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي..   لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي.. I_icon_minitimeالخميس يونيو 25, 2009 2:58 am

merci salah cheers

لمن ادخل الرمز pin خاطئ ثلاث مرات.. لا تنزعج فالحل عندي..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انواع MSN هنا ادخل وشوف